فنون

موعد عرض مسلسل الحشاشين

ما هي قصة مسلسل الحشاشين؟

تم نشر الصور الأولى من المسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل. والتي تكشف عن مشاهد مبهرة وأزياء مميزة تعكس فترة تاريخية محورية. يظهر في الصور النجم كريم عبد العزيز، بطل العمل، وميرنا نور الدين، إلى جانب عدد كبير من النجوم الآخرين، مما يجعل الجمهور في انتظار إطلاقه ليستمتعوا بأحدث إنتاجات دراما رمضان.

المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى. ويتميز بتجسيد شخصياته بواسطة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، وعدد من الفنانين ضيوف الشرف.

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

تدور أحداث المسلسل حول فترة تاريخية ملحمية. حيث تسلط الضوء على فرقة “الحشاشين” التي كانت تشتهر بالقيام بعمليات اغتيال خطيرة في القرن الحادي والعشرين. يقدم المسلسل مشاهد مثيرة وأحداث مشوقة. مع رسم لوحات تاريخية تجذب الجمهور وتثير فضولهم.ومن المقرر عرضه على عدة قنوات من بينها ON، ON drama، و WATCH IT.

ويعتبر كريم عبد العزيز، الممثل المصري البارز، بطل العمل. حيث يقدم أداء متميزاً يبرز موهبته الاستثنائية في التمثيل. يأتي إطلاق المسلسل بعد طرح برومو يكشف عن جانب من الأحداث المثيرة التي يتضمنها العمل. مما زاد من حماس الجمهور لمتابعته في شهر رمضان.

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

كما يتضمن المسلسل أيضاً أداءً استثنائياً لميرنا نور الدين. التي تشارك في بطولته، إلى جانب عدد من النجوم المتميزين الذين سيشاركون في هذه السلسلة الدرامية الرائعة.

ويعتبر كريم محمد عبد العزيز، الممثل المصري، من أبرز الشخصيات الفنية في مجال التمثيل. وُلد في 17 أغسطس 1975م، وهو ابن للمخرج المصري محمد عبد العزيز، وعمه هو المخرج عمر عبد العزيز.

ظهر كريم لأول مرة في عالم السينما في فيلم “انتبهوا إيها السادة” عام 1978م . وقتها كان طفلاً صغيراً وقد قال جملة واحدة. ومن ثم ظهر في فيلم “المشبوه” مع عادل إمام وسعاد حسني عام 1981م، حيث قام بدور ابن عادل إمام. كما شارك في سهرة درامية مع الفنانة بوسي.

بعد ذلك، دخل كريم معهد السينما وبدأ مسيرته الفنية كمساعد مخرج في فيلم “بخيت وعديلة (1)”. لديه أخت تدعى ياسمين.

تزوج كريم مرتين، الأولى كانت في عام 2002 من صحفية تُدعى سماح، ولكنهم انفصلوا في العام التالي. تزوج للمرة الثانية في عام 2006 من هايدي سرور، ابنة المخرج هاني سرور. ورزق بابنة تدعى ملك في عام 2007، وابن يدعى علي في عام 2010.

المصدر بيت الفن – Art House

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Hide picture