فنون

فراولة مسلسل كوميدي مميز خلال شهر رمضان 2024

ما هي مسلسلات رمضان 2024 ؟

فراولة مسلسل كوميدي يعد واحدًا من الإنتاجات المتوقع عرضها في موسم دراما رمضان 2024، وقدمت منصة watch it البوسترات التشويقية لهذا العمل، الذي يتألف من طاقم نجومي مميز يضمّ نيللي كريم، صدقي صخر، شيماء سيف، أحمد فهيم، علا رشدي، وجيلان علاء.

المسلسل يأتي ضمن الأعمال الاجتماعية الكوميدية القصيرة. حيث يتكون من 15 حلقة فقط، ويروي قصة فتاة تدعى “فراولة”، ابنة حارس عقار، تعمل كقارئة فنجان، ثم تتحول إلى مندوبة مبيعات في شركة عالمية للإكسسوارات. حتى تصبح مالكة للشركة، ثم تتحول إلى خبيرة طاقة مشهورة تحظى بملايين المتابعين. العمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد علي.

فراولة مسلسل كوميدي
فراولة مسلسل كوميدي

نيللي كريم تقدم دور البطولة في هذا العمل، وظهرت في البوسترات الدعائية بـ “لوك” جديد ومميز.

بالنسبة لأحداث المسلسل، فهو يسلط الضوء على رحلة الفتاة “فراولة” الطموحة.التي تسعى لتحقيق أحلامها وطموحاتها بطرق شرعية، حيث تعتمد على استخدام منصات التواصل الاجتماعي لتسريع نجاحها وجذب المتابعين. بهدف الشهرة والثراء. تقدم نيللي كريم هذه الشخصية بمهارة وإتقان.

أما أبطال المسلسل الآخرين، فيشاركون في تقديم شخصيات متنوعة تضيف العديد من الأبعاد لقصة “فراولة”.

تواصلت النجمة نيللي كريم عمليات التصوير لمسلسلها الجديد “فراولة” في منطقة الزمالك. حيث تجمعها المشاهد مع كل من مصطفى خاطر وأحمد فهيم، وفق ما كشفت مصادر داخل العمل لصحيفة “الوطن”.

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حيث تتناول قصة شخصية تُدعى “فراولة”، ابنة حارس عقار، تسعى لتحقيق آمالها وطموحاتها. وتنجح في تحقيق نجاح كبير وتصبح سيدة أعمال بعد مواجهة العديد من التحديات.

فراولة مسلسل كوميدي من بطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، مصطفى خاطر، وعدد آخر من الفنانين. وهو من إخراج محمد علي وتأليف محمد سليمان عبد الملك. يعتبر هذا المسلسل عودة نيللي كريم للكوميديا بعد غيابها عن هذا النوع العام الماضي.

من الجدير بالذكر أن نيللي كريم شاركت في رمضان الماضي في مسلسل “عملة نادرة”. حيث جسدت دورًا بارزًا إلى جانب جمال سليمان، أحمد عيد، وعدد آخر من النجوم. وقدمت أداءً مميزًا في هذا العمل الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

تعرف ايضا على قنوات عرض مسلسل حق عرب فى رمضان 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Hide picture