فنونمنوعات

بسبب صورها الغريبة هجوم واسع على باميلا الكيك

الفنانة اللبنانية باميلا الكيك أثارت جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها مجموعة من الصور على حسابها الشخصي في إنستغرام، وذلك للتعبير عن تضامنها مع وطنها لبنان في ظل العدوان الإسرائيلي المستمر. ظهرت باميلا في الصور التي استخدمت فيها تقنيات الذكاء الاصطناعي، بينما كانت خلفيتها مشاهد الدخان الناتج عن القصف، إلا أن العلم اللبناني ظل صامدًا في الصور.

ردود الفعل والانتقادات

رغم أن الهدف من الصور كان إظهار التضامن، إلا أن باميلا تعرضت لانتقادات لاذعة من قبل بعض المتابعين. حيث رأى البعض أن الصور غير مناسبة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها اللبنانيون بسبب العدوان الإسرائيلي، خاصة وأن بعض الناس فقدوا منازلهم وأحباءهم. إحدى التعليقات قالت: “حبيبتي باميلا، هيدي حرب وناس تهجرت وماتت مو جلسة تصوير”، بينما علق آخر قائلاً: “معلش بس شو هاي الصورة يعني انتِ عم تتفلسفي على بلدك وهي عم تحترق؟”.

من جهة أخرى، هناك من دافع عن باميلا ورأى في صورها محاولة للتعبير عن ألمها وحبها للبنان بشكل فني.

باميلا الكيك وتفاعلها مع القضايا الوطنية

من المعروف أن باميلا الكيك غالبًا ما تعبر عن آرائها السياسية والوطنية بطرق مثيرة للجدل. فهي ليست غريبة عن التفاعل مع القضايا التي تؤثر على بلدها، ولكن استخدام الفن والتكنولوجيا في هذا السياق أثار تساؤلات حول ما إذا كانت هذه الطريقة المناسبة للتعبير عن التضامن مع المأساة التي يعيشها لبنان حاليًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Hide picture