منوعات

سعر الدواجن اليوم .. اختلاف في بورصة الدواجن عن الأسعار بالأيام السابقة

شهدت أسعار الدواجن اليوم ارتفاعًا ملحوظًا حيث ارتفعت بشكل كبير مقارنة بالأيام السابقة بينما استقرت أسعار كرتونة البيض في مستهل التعاملات الصباحية ومن خلال هذا المقال سنعرض لكم قائمة بكافة أسعار الدواجن في بورصة الدواجن، تابعونا.

أسعار الدواجن اليوم في بورصة الدواجن

أسعار الدواجن اليوم في بورصة الدواجن قد تتراوح بين 86 جنيهًا ـ 88 جنيهًا للكيلو الواحد وقد يختلف أسعار الكيلو من مكان إلى مكان آخر باختلاف المنطقة.

تسعى الحكومة بشكل دائم فتح أسواق خارجية جديدة لم تكن موجودة من قبل لتصدير الدواجن بهدف دعم الاحتياطي المصري بالنقد الأجنبي.

جاء هذا البيان بعد حدوث الاكتفاء الذاتي اعتمادًا أن مصر من الدول التي سيطبق عليها نظام المنشآت الخالية تمامًا من انفلونزا الطيور.

أسعار بورصة الدواجن العمومية اليوم

أسعار الدواجن العمومية اليوم في بورصة الدواجن ارتفعت حتى تصل إلى 75 جميهًا للكيلو الواحد أي ازدادت بمعدل ثلاثة جنيهات لكيلو الدجاج الأبيض.

بينما أسعار دواجن ساسو قد هبطت في بورصة الدواجن ليصل سعر الكيلو إلى 102 جنيهًا بينما الأمهات البيضاء منها قد وصلت إلى 62 جنيهًا في المزرعة.

أسعار بورصة الدواجن محمد عادل

بينما بورصة الدواجن محمد عادل قد سجلت بمعدل 75 جنيهًا للكيلو الواحد حيث يمثل هذا السوق من أهم الأسواق المستقبلية للصادرات الدواجن المصرية في وقتنا الحالي في معظم الدول العربية وفي دول شرق أسيا أيضًا.

بينما أسعار الساسو قد بلغت في بورصة الدواجن نحو 102 جنيهًا للكيلو الواحد والكتكوت قد سجل بمعدل 40 جنيهًا.

أسعار بورصة الدواجن اليوم منير السقا

منير السقا قد يشير إلى ارتفاع أسعار الدواجن نحو 75 جنيهًا لكيلو الدواجن البيضاء.

بينما الهيئة العامة للخدمات البيطرية قد تتخذ العديد من الإجراءات الاحترازية لمواجهة كافة الأوبئة التي قد تهدد حياة الدواجن بشكل خاص والثروة الحيوانية بشكل عام.

أما عن سعر الكتكوت الأبيض فقد زاد سعره بنحو 2 جنيهًا حتى يصبح سعره يتراوح بين 36 و35 جنيهًا، أما عن الكتكوت الساسو قد يتراوح سعره بين 29 و29 جنيهًا للكيلو.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي أوضحنا فيه أسعار الدواجن اليوم سواءً العمومية أو في بورصة الدواجن والجدير بالذكر أن أسعار الدواجن قد ارتفعت بطريقة ملحوظة عن الأيام السابقة فهي تتراوح 86 جنيهًا إلى 88 جنيهًا للكيلو الواحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Hide picture