منوعات

اسعار الذهب اليوم الخميس 17 اكتوبر في مصر

يسجل اليوم أيضا ارتفاع جديد في سعر الذهب في مصر حيث خلال الأيام الماضية تشهد جميع الأسواق المصرية والعالمية أيضا ارتفاع كبير في أسعار الذهب حيث ارتفع اليوم سعر الجرام الواحد من الذهب حوالي خمس جنيهات وذلك بالنسبة لعيار 21 الأكثر مبيعا في مصر، ولذلك سوف نتعرف معكم الآن على جميع اسعار الذهب اليوم وما هي الأسعار الجديدة الخاصة بالذهب بالإضافة إلى معرفة كم يسجل اليوم سعر الذهب عالمياً حيث يحدث الآن ارتفاع كبير في أسعار الذهب حيث يرجع ذلك إلى عدة أسباب رئيسية أهمها الحياة الاقتصادية التي يمر بها جميع دول العالم بالإضافة إلى ارتفاع سعر الدولار والعديد من الأسباب الأخرى لذا سوف نقوم الآن بعرض قائمة تشتمل على جميع أسعار الذهب التي تتواجد داخل الأسواق المصرية ومعرفة كم يسجل سعر الجرام الواحد تابعونا لمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.

ما هي أسعار الذهب اليوم في مصر

تشهد اليوم الأسواق المصرية ارتفاع جديد في سعر الذهب وذلك لجميع انواع الذهب المتوفرة داخل الأسواق المصرية والعالمية وقد جاءت أسعار الذهب اليوم كالتالي.

جاء اليوم سعر الجرام الواحد من الذهب بالنسبة لعيار 24 بعد الزيادة الجديدة التي تشهدها الأسواق المصرية حيث سجل نحو 4142 جنيهاً.
وقد سجل اليوم سعر جرام واحد من الذهب وذلك لعيار 21 في جميع الأسواق المصرية مبلغ حوالي 3625 جنيهاً.
كما أصبح اليوم سعر واحد جرام فقط من الذهب عيار 18 في كافة الأسواق المصرية وذلك بسعر نحو 3107 جنيهاً.
بينما وصل اليوم سعر الجنيه الذهب في جميع الأسواق المصرية بعد الارتفاع الكبير في أسعار الذهب وقد سجل مبلغ بقيمة 29000 جنيهاً.

أسعار سبائك الذهب في الأسواق المصرية

بعد الزيادة الجديدة في أسعار الذهب في جميع الأسواق العالمية يرغب العديد من الأشخاص في معرفة كم تسجل اليوم اسعار سبائك الذهب في جميع الأسواق المصرية سوف نستعرض الآن جميع الأسعار من خلال السطور القادمة.

سجلت اليوم سعر سبيكة الذهب عيار 24 في جميع الأسواق المصرية بعد الارتفاع المفاجئ في أسعار الذهب حيث سجلت مبلغ بقيمة 128402 جنيهاً حيث أن وزن السبيكة حوالى 31 جرام.
وقد جاء اليوم سعر كيلو الذهب اليوم في جميع الأسواق المصرية وذلك بمبلغ نحو 4.142 مليون جنيهاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Hide picture