تردد القنوات

تردد قناة العفاسي للقرآن الكريم على النايل سات لعام 2024

تعتبر قناة العفاسي من بين القنوات البارزة والمميزة في عرض وتلاوة القرآن الكريم والمحتوى الديني المتنوع على مستوى العالم العربي. حيث يقدم الشيخ والداعية الإسلامي مشاري راشد العفاسي تلاواته الخاشعة والمؤثرة التي تجذب ملايين المشاهدين. تهدف القناة إلى تعزيز الروحانية والتقرب إلى الله عز وجل من خلال تقديم محتوى ديني متميز.

للمشاهدين الراغبين في متابعة برامج وتلاوات قناة العفاسي للقرآن الكريم على النايل سات، يسرنا أن نقدم لكم التردد الجديد لعام 2024:

تردد القناة: 12645 أفقي 27500

تتميز قناة العفاسي بتقديم مجموعة متنوعة من البرامج الدينية والتلاوات القرآنية على مدار الساعة. بما في ذلك تفسير القرآن والأحاديث النبوية والأناشيد الدينية. يهدف ذلك إلى توفير بيئة مشاهدة ملائمة لجميع فئات المشاهدين، وتعزيز فهمهم وتقديرهم للتعاليم الإسلامية.

من خلال استقبال تردد القناة الجديد، يمكن للمشاهدين الاستمتاع بالتلاوات القرآنية الرائعة للشيخ مشاري راشد العفاسي والاستفادة من المحتوى الديني المميز الذي تقدمه القناة.

بالاعتماد على هذا التردد، يمكنكم الاستمتاع بتجربة مشاهدة مميزة ومفيدة لبرامج وتلاوات قناة العفاسي للقرآن الكريم على النايل سات في عام 2024.

أحدث ترددات النايل سات في يوم 17-3-2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Hide picture