Blogمنوعات

أفكار إبداعية لتزيين المنزل بزينة كريسماس مصنوعة بأيديك

اقتربت فترة احتفالات كريسماس 2024، وحان الوقت لتزيين منزلك بلمسة شخصية. إذا كنتِ من عشاق الأعمال اليدوية، وتحبين صنع الديكورات بنفسك، إليك بعض الأفكار الرائعة و البسيطة لتحضير زينة كريسماس مميزة.

زينة اللمبات القديمة لشجرة الكريسماس
زينة اللمبات القديمة لشجرة الكريسماس

1. زينة اللمبات القديمة لشجرة الكريسماس: إذا كانت لديكِ لمبة قديمة، يمكنكِ تحويلها إلى زينة فريدة. قومي برشها بالجليتر أو قم برسم رجل الثلج عليها باستخدام أقلام الفلوماستر. ثم قومي بتثبيت خيط لتتمكني من تعليقها على شجرة الكريسماس.

شجرة الكريسماس من ورق الكاب كيك
شجرة الكريسماس من ورق الكاب كيك

2. شجرة الكريسماس من ورق الكاب كيك: استخدمي أوراق الكاب كيك العادية لصنع شجرة صغيرة لتعلقيها على الجدران أو شجرة الكريسماس. قومي بلصقها بشكل طبقات بشكل يشبه فروع الشجرة، ثم زيّنيها بألوان وأشكال مختلفة.

زينة كريسماس من عصيان الآيس كريم
زينة كريسماس من عصيان الآيس كريم

3. زينة كريسماس من عصيان الآيس كريم: احصلي على عصيان الآيس كريم ودهنيها بألوان تحبينها. شكلي العصيان ليشبهوا مثلثات، وثم قومي تثبيتها بشكل متداخل استخدام الغراء. زيّنيها بألوان وأشكال مختلفة وضعي عليها نجمة مصنوعة من الفوم لتكون زينة لطيفة على شجرة الكريسماس.

ديكورات الكريسماس للسفرة أو الأركان
ديكورات الكريسماس للسفرة أو الأركان

4. ديكورات الكريسماس للسفرة أو الأركان: احصلي على ألواح خشب واطلبي من النجار لتثبيتها معًا بشكل يشبه الخلفية الخشبية. قومي تزيينها بزخارف كريسماس وقطع فنية ملونة. يمكنكِ أيضًا إضافة نجمة ورجل الثلج لتكون قطعة فنية بارزة في المنزل.

شموع الكريسماس
شموع الكريسماس

5. شموع الكريسماس: استخدمي الشمع المتوفر في الأواني الزجاجية ورسمي على السطح أشكال رموز الكريسماس، مثل رجل الثلج. ثم قومي بلف قطعة من القماش المطبوع حول الشمعة لتكون كوفية لرجل الثلج. ستضفي هذه الشموع لمسة دافئة ومميزة.

قطاعة البسكوت في زينة كريسماس
قطاعة البسكوت في زينة كريسماس

6. قطاعة البسكوت في زينة كريسماس: استخدمي قطاعة البسكوت لقصّ ورق الهدايا بشكل يشبه الأشكال الكريسماس. ثم قومي بلصقها على الجدار أو الشجرة بشكل مبتكر استخدام الغراء. سيضفي ذلك لمسة فنية ومرحة لمنزلك.

ابدئي في صنع هذه الزينات بنفسك و استمتعي بإضفاء لمسة فريدة على منزلك في هذا الموسم الاحتفالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Hide picture