أخبار رياضية

ملخص وأهداف مباراة الاهلى والاتحاد 4/1

هدف الأهلي الأول أمام الاتحاد السكندري.. وسام أبو علي

هدف رضا سليم أمام الاتحاد السكندري..الهدف الثانى

 

هدف عمر كمال العالمى في الاتحاد السكندري الهدف الثالث

هدف الاتحاد السكندري أمام الأهلي

هدف الاهلى الرابع كهربا

انتهى الشوط الاول من مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في استاد القاهرة، المؤجلة من الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز، بتقدم الأهلي بثلاثة أهداف دون رد.

بدأ الأهلي اللقاء بسيطرته على اللعب في الربع الأول، حيث قام بضغط مكثف عبر الأجنحة من خلال حسين الشحات ورضا سليم، لكن التهديدات لم تترجم إلى أهداف.

استمر الأهلي في السيطرة على المباراة، وحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 27 بعد تعرض عمر كمال لعرقلة في منطقة الجزاء من قبل هشام صلاح لاعب الاتحاد، وسجل وسام أبو علي هدف الأهلي الأول في الدقيقة 28.

واصل الأهلي هجومه، وأضاف رضا سليم الهدف الثاني في الدقيقة 32 من تسديدة رائعة “لوب”، قبل أن يضيف عمر كمال الهدف الثالث بتسديدة صاروخية في الدقيقة 42.

حاول الاتحاد الرد، لكن دون جدوى، وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة.

تشكيلة الأهلي شهدت مشاركة مصطفى شوبير، محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، عمر كمال، أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، حسين الشحات، رضا سليم، ووسام أبو علي، مع دخول عمر كمال عبد الواحد بدلاً من علي معلول.

على الدكة، كانت تواجد محمود متولي، محمود كهربا، محمد الضاوي كريستو، محمد مجدي أفشة، كريم نيدفيد، محمود الزنفلي، أنتوني موديست، كريم فؤاد، وأحمد نبيل كوكا.

غاب عن الأهلي في هذه المباراة العديد من اللاعبين بسبب الإصابة وعدم الجاهزية، بما في ذلك عمرو السولية وأحمد عبدالقادر وياسر إبراهيم وأليو ديانج ومحمد الشناوي وبيرسي تاو وعلي معلول، بالإضافة إلى استبعاد خالد عبدالفتاح وطاهر محمد طاهر وكريم الدبيس وحمزه علاء لأسباب فنية.

أما تشكيلة الاتحاد، فشملت المهدي سليمان، هشام صلاح، سيف تقا، مصطفى غبراهيم، كريم الديب، عمرو الوحش، خالد الغندور، مورو ساليفو، أحمد عيد، مابولولو، وعبد الغني محمد.

في جدول ترتيب الدوري، يحتل الأهلي المركز العاشر بـ 27 نقطة بعد 13 مباراة، بينما يحتل الاتحاد المركز الخامس بـ 32 نقطة بعد 20 مباراة.

ويدخل الأهلي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تأهله لنهائي دوري أبطال أفريقيا، ويستعد لمواجهة الترجي التونسي في مايو.

 

الاهداف كاملة هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Hide picture