فنون

اعلان عمرو دياب الجديد فى رمضان 2024

أصبحت أغاني الفنان الكبير عمرو دياب التي يطلقها في شهر رمضان كل عام تقريبًا جزءًا لا يتجزأ من تجربة هذا الشهر الكريم لدى جمهوره. حيث تشكل تلك الأغاني نوعًا من الطقوس الغنائية التي يتطلع إليها الجمهور بشغف سنويًا. يتألق الهضبة بأغانٍ تتنوع بين الرومانسية والاجتماعية. تعكس مسارات الحياة ومقتطفات من تجارب الناس، وتتميز بطابعها الفني الراقي والمميز.

في رمضان 2024، اعلان عمرو دياب أغنيتين مميزتين، الأولى بعنوان “الكلمة الحلوة”. والتي جاءت ضمن حملة دعائية لشركة الاتصالات، وصاغ كلماتها الشاعر أيمن بهجت قمر. ولحنها الموسيقار مدين، وقام بتوزيعها أسامة الهندي. ظهر اعلان عمرو دياب عبر منصات التواصل الاجتماعي بـ “بدلة” باللون الأحمر، وكانت الأغنية حديث الساعة بمجرد طرحها. بينما تألق في الأغنية الثانية التي تحمل عنوان “حكايتنا حلوة”. حيث غنى بصوته على خلفية مشاهد درامية رومانسية قدمها الفنان الشاب عصام عمر و الفنانة الأردنية ركين سعد.

أما في رمضان 2023، فقدم عمرو دياب أيضًا أغنيتين، أولهما “شكرًا من هنا لبكرة” ضمن حملة دعائية لشركة المحمول. و الثانية بعنوان “تعالى.. تعالى” للترويج لمدينة سياحية، حققتا ملايين المشاهدات خلال أيام قليلة من طرحها. وشهدت أغنية “شكرًا من هنا لبكرة” ظهورًا مميزًا للاعب المصري محمد صلاح وزوجته وأبنائه. مما جعلها تحقق أرقامًا قياسية في عدد المشاهدات عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

عمرو دياب ليس فقط يقدم الأغاني التي تلامس قلوب الجماهير في رمضان. بل يغمر الشهر الكريم بالإعلانات السينمائية التي تجمع بين الموسيقى و الدراما و الرومانسية. مما يجعله واحدًا من أبرز الشخصيات الفنية التي ترتبط بجاذبية شهر رمضان وتحظى بتفاعل كبير من الجمهور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Hide picture